مباريات اليوم

نتيجة مباراة الهلال وضمك

نتيجة مباراة الهلال وضمك

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق الهلال ومنافسه فريق ضمك اليوم ، في جولة ذهاب الأسبوع ال7 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، حيث يستعد فريق الهلال لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق ضمك لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

شاهد مباراة الهلال وضمك 

حيث يستضيف استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية مباراة نارية وحاسمة تجمع بين فريق الهلال ومنافسه فريق ضمك اليوم ، في جولة ذهاب الأسبوع ال7 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الخميس الموافق 21 من شهر سبتمبر الحالي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وضمك  

بينما تنقل مباراة فريق الهلال ومنافسه فريق ضمك اليوم ، في جولة ذهاب الأسبوع ال7 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، عبر قناة SSC sport 1 HD بصوت المعلق فهد العتيبي ، وأيضاً عبر قناة SSC sport 1 SD بصوت المعلق نور الدين آيت علي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى