أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

أنشيلوتي: لن نبكي علي بيلينجهام، ونحن متحمسون للعب و نريد الفوز

ظهر كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة الغد أمام أتلتيكو مدريد، في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي:”دائماً تكون الأحاسيس قبل المباريات المهمة كمباراة الغد جيدة، كلنا حماسة لمواجهة منافس يمتلك موارد كثيرة”.

واضاف :” نحن متحمسون للعب مباراة جيدة ومواصلة الدينامية الجيدة، نريد الفوز لا لتعقيد الأمور على أتلتيكو وإنما للفوز بثلاث نقاط جديدة ومحاولة الفوز بالدوري”.

وتابع :” الديربي فرصة عظيمة أنها مباراة خاصة، فريقان يتمتعان بجودة كبيرة، إنها دائما مباراة مجرية جداً ومن الممتع مشاهدتها ،ولا أعتقد خسارة أتلتيكو أمام لاتسيو أمر مهم “.

وأكمل “ولو لم يتواجد بيلينجهام فلدي لاعب آخر ولقد اظهر الفريق قدرته على مواجهة الغيابات المهمة جيدا، وإن لم يتواجد جود معنا فلن نبكي فهناك شخص آخر سيحل محله ويفعل ذلك بشكل جيد”.

وعن موقف فينيسيوس، أجاب: “لقد بدأ التدريب أمس، وهو في حالة جيدة، وسيكون ضمن القائمة، وسأقرر دوره غدًا.. إذا كان هناك 1% من المخاطرة غدًا، فلن يلعب.. تنقصه اللياقة البدنية لأنه لم يلعب لمدة شهر، وهذا أمر طبيعي”.

وأتم:” الفريق أثبت أنه قادر على التعامل مع الغيابات، ومن الصعب ترك لاعبين مثل كروس، مودريتش، فالفيردي، تشواميني، كامافينجا، على دكة البدلاء، المنافسة عالية جدًا في وسط الملعب”.

زر الذهاب إلى الأعلى