مباريات اليوم

نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

يفتح استاد مونتجويك ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق برشلونة ضد فريق سيلتا فيغو ، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023، يستعد كلا من الفريقين لهذه المعركة الشرسه بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة من انياب الخصم.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق برشلونة ضد منافسه فريق سيلتا فيغو ، مساء اليوم السبت 23 سبتمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسيلتا فيغو

بينما تذاع مباراة برشلونة وسيلتا فيغو بث مباشر الان في الجولة السادسة من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولي المعلق الرياضي علي الخوذيري مهمة التعليق على أحداث مباراة برشلونة وسيلتا فيغو في الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة برشلونة وسيلتا فيغو

بينما ستنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة وسيلتا فيغو في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 5:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 6:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 7:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال.

 

زر الذهاب إلى الأعلى