مباريات اليوم

نتيجة مباراة يوفنتوس وساسولو

نتيجة مباراة يوفنتوس وساسولو

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق بوروسيا دورتموند ومنافسه فريق فولفسبورج اليوم ، في جولة جولة الأسبوع ال5 من ضمن منافسات الدوري الألماني ، حيث يستعد فريق بوروسيا دورتموند لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق فولفسبورج لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

شاهد مباراة بوروسيا دورتموند وفولفسبورج  

حيث يحتضن استاد سيغنال إيدونا بارك مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق بوروسيا دورتموند ومنافسه فريق فولفسبورج اليوم ، في جولة الأسبوع ال5 من ضمن منافسات الدوري الالماني ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 23 من شهر سبتمبر الحالي.

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة بوروسيا دورتموند وفولفسبورج  

بينما تذاع مباراة فريق بوروسيا دورتموند ومنافسه فريق فولفسبورج اليوم ، في جولة الأسبوع ال5 من ضمن منافسات الدوري الألماني ، عبر قناة بي ان سبورت 6 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الألماني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وذلك سيكون بصوت المعلق محمد بركات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى