مباريات اليوم

نتيجة مباراة تشيلسي واستون فيلا

نتيجة مباراة تشيلسي واستون فيلا

تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريق تشيلسي واستون فيلا بث مباشر اليوم في منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز بث مباشر مباراة تشيلسي واستون فيلا وذلك علي ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز .

كما يستعد فريق تشيلسي لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي الثلاث نقاط كاملة من انياب الخصم العنيد , بث مباشر الان تشيلسي واستون فيلا , حيث يخوض نادي استون فيلا تلك المواجهة النارية بكل قوة وحماس كبير من اجل الخروج بنتيجة اجابية علي الخصم القوي.

مباراة تشيلسي واستون فيلا 

بينما تنطلق مباراة  تشيلسي واستون فيلا بث مباشر اليوم الاحد الموافق 24 من شهر سبتمبر الجاري في ذهاب منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز بث مباشر مباراة تشيلسي واستون فيلا وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم.

بينما تنطلق مباراة تشيلسي امام نظيرة استون فيلا اليوم في تمام الساعة  1 مساء بتوقيت موريتانيا والساعة 2 مساء بتوقيت توني والمغرب والجزائر 3 مساء بتوقيت السودان وليبيا وفي تمام الساعة 4, مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 5 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى