مباريات اليوم

نتيجة مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد

نتيجة مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد

يفتح ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق ريال مدريد ضد نظيره فريق أتلتيكو مدريد ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، يتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 15 نقطة ، بينما يتواجد فريق أتلتيكو مدريد في المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط.

نتيجة مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق ريال مدريد ضد منافسه فريق اتلتيكو مدريد ، اليوم الأحد 24 سبتمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

بينما تذاع مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم في الجولة السادسة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 3 , الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولي المعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي مهمة التعليق على أحداث مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في الدوري الإنجليزي.

توقيت مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 7 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 10 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى