مباريات اليوم

نتيجة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد

نتيجة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد

يفتح ملعب آنفليد ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق ليفربول ضد نظيره فريق وست هام يونايتد ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، يحتل فريق ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 13 نقطة ، بينما يتواجد فريق وست هام يونايتد في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 10 نقاط.

موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق ليفربول ضد منافسه فريق وست هام يونايتد ، اليوم الأحد 24 سبتمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة ريال ليفربول ووست هام يونايتد 

بينما تذاع مباراة ريال ليفربول ووست هام يونايتد بث مباشر اليوم في الجولة السادسة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 2, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

بينما يتولي المعلق الرياضي علي محمد علي مهمة التعليق على أحداث مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي.

توقيت مباراة ليفربول ووست هام يونايتد

ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 12 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 1 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 2 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 3 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 4 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى