مباريات اليوم

موعد مباراة الأهلي والعين القادمة والقنوات الناقلة في كأس خادم الحرمين الشريفين

موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة 

نعرض لكم في هذه المقالة موعد مباراة فريق الأهلي ومنافسه فريق العين اليوم ، في جولة دور ال32 من ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يستعد فريق الأهلي لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق العين لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

موعد مباراة الأهلي والعين  

حيث يستضيف استاد مدينة الملك سعود الرياضية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الأهلي ومنافسه فريق العين اليوم ، في جولة دور ال32 من ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 26 من شهر سبتمبر الحالي.

معلق مباراة الأهلي والعين 

بينما تنقل مباراة فريق الأهلي ومنافسه فريق العين اليوم ، في جولة الدور ال32 من ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، عبر قناة SSC sport ، الناقل الحصري لجميع مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين في افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك بصوت المعلق مشاري القرني.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى