أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

أنشيلوتي: يعلق علي إمكانية تولي ألونسو تدريب ريال مدريد..والانتقادات لا تؤثر عليّ

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عن إمكانية تولي تشابي ألونسو تدريب الملكي في الموسم الجديد، وعما يتعرض إليه من انتقادات بعد الخسارة أمام أتلتيكو مدريد.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة لاس بالماس :” النقد جزء من عمل المدرب ،عندما تكون مدرباً لريال مدريد يكون الانتقاد أمر طبيعي عندما لا تسير الأمور على ما يرام، وهذه الأمور لا تؤثر علي.. ومع ذلك يجب أن ننتقد أنفسنا بسبب ما حدث وما ارتكبناه من خطأ “.

وأضاف:” أعرف ما يتعين علينا القيام به وما يتعين علينا تحسينه ، مع الأخذ في الاعتبار أننا قمنا بأشياء كثيرة جيدة ، النظام الحالي ليس مثالي وكل نظام له نقطة ضعف “.

وعن تجديد عقده “أجاب” الإيطالي :” يعلم الجميع أنني سعيد جدًا هنا ،وهناك وقت للحديث عن ذلك، هذه ليست القضية الأكثر أهمية الآن “.

وبسؤاله عن إمكانية تولي ألونسو تشابي تدريب ريال مدريد “أجاب”:” لقد لعبنا معاً .لديه معرفة بكرة القدم عالية المستوي، وهو يؤدي بشكل جيد للغاية مع باير ليفركوزن لأنه يمتلك هذه القدرة ، وأتمني له أن يصبح مدرباً لريال مدريد يوماً ما . مثل راؤول و أربيلوا أتمني أن يصبحوا كذلك في يوم من الأيام “.

وتابع :” كارفخال و فينيسيوس و جولر ؟ الجميع متاح وهذه علامة جيدة للغاية، يجب أن أقوم بتقييم دقيق فيما إذا كان سأعطي الدقائق من البداية أو أثناء المباراة “.

زر الذهاب إلى الأعلى