مباريات اليوم

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا مونستر

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا مونستر

يفتح استاد بروسن ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق بايرن ميونخ ضد نظيره فريق بروسيا مونستر ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الدور الاول من بطولة كاس المانيا لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبروسيا مونستر

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق بايرن ميونخ ضد منافسه فريق بروسيا مونستر ، اليوم الثلاثاء 26 سبتمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الدور الاول من بطولة كاس المانيا لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبروسيا مونستر

بينما تذاع مباراة بايرن ميونخ وبروسيا مونستر بث مباشر اليوم في الدور الأول من بطولة كاس المانيا لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة دبي الرياضية, الناقل الحصري لجميع مباريات كأس ألمانيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولي المعلق الرياضي عبد الله السعدي مهمة التعليق على أحداث مباراة بايرن ميونخ وبروسيا مونستر في كأس ألمانيا في لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة بايرن ميونخ وبروسيا مونستر 

ستنطلق صافرة بداية مباراة بايرن ميونخ وبروسيا مونستر في كأس ألمانيا 2023، بث مباشر اليوم ، في تمام الساعة 5:45 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 6:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 7:45مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 8:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 9:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى