مباريات اليوم

نتيجة مباراة برشلونة وريال مايوركا

نتيجة مباراة برشلونة وريال مايوركا

يفتح استاد ايبيروستار ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق برشلونة ضد نظيره فريق ريال مايوركا ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق برشلونة وريال مايوركا ، اليوم الثلاثاء 26 سبتمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مايوركا

بينما تذاع مباراة برشلونة وريال مايوركا بث مباشر اليوم في الجولة السابعة من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 2, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولي المعلق الرياضي حفيظ دراجي مهمة التعليق على أحداث مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الاسباني.

توقيت مباراة برشلونة وريال مايوركا 

ستنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة وريال مايوركا بث مباشر اليوم في الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 8:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 10:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 11:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى