مباريات اليوم

نتيجة مباراة يوفنتوس وليتشي

نتيجة مباراة يوفنتوس وليتشي

نعرض لكم في هذه المقالة تفاصيل مباراة نارية تضم كلا من نادي يوفنتوس وليتشي ، وذلك خلال جولة الاسبوع السادس من بطولة الدوري الايطالي الممتاز ، حيث يتم اقامة مباراة يوفنتوس وليتشي علي ارضية ملعب اليانز ستاديوم ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي.

 يوفنتوس وليتشي 

بينما يتم اقامة مباراة يوفنتوس وليتشي خلال جولة الاسبوع السادس من بطولة الدوري الايطالي الممتاز ، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 26 من شهر سبتمبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة ، حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وليتشي 

كما تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة يوفنتوس وليتشي خلال جولة الاسبوع السادس من بطولة الدوري الايطالي الممتاز ، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 7:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8:45 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 10:45 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

شاهد يوفنتوس وليتشي 

في حين يتم اذاعة مباراة يوفنتوس وليتشي خلال جولة الاسبوع السادس من بطولة الدوري الايطالي ، مساء اليوم الثلاثاء عبر موقعنا 195 سبورتس ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الايطالي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى