الدوري السعودي

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء القادمة والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء القادمة 

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي الاتحاد والفيحاء خلال جولة الاسبوع الثامن من بطولة الدوري السعودي الممتاز ، حيث يتم اقامة مباراة الاتحاد والفيحاء علي ارضية ملعب الملك فهد الرياضية ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز تام.

مباراة الاتحاد والفيحاء القادمة 

بينما يتم اقامة مباراة الاتحاد والفيحاء القادمة خلال جولة الاسبوع الثامن من بطولة الدوري السعودي الممتاز ، مساء يوم الجمعة الموافق 29 من شهر سبتمبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء القادمة 

كما يتم اذاعة مباراة الاتحاد والفيحاء خلال جولة الاسبوع الثامن من بطولة الدوري السعودي الممتاز ، مساء يوم الجمعة عبر قناة SSC Sport قناة صوتية اولي بصوت المعلق مشاري القرني ، قناة صوتية ثانية بصوت المعلق خالد المديفر ، قناة صوتية ثالثة بصوت المعلق عبدالعزيز الزيد.

توقيت مباراة الاتحاد والفيحاء القادمة 

في حين يبدأ الشوط الاول من مباراة الاتحاد والفيحاء خلال جولة الاسبوع الثامن من بطولة الدوري السعودي الممتاز ، مساء يوم الجمعة في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 4 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 5 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 7 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى