مباريات اليوم

نتيجة مباراة انتر ميلان وساسولو

نتيجة مباراة انتر ميلان وساسولو

يفتح استاد جوزيبي مياتزا ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق انتر ميلان ضد نظيره فريق ساسولو ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة انتر ميلان وساسولو 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق انتر ميلان ضد منافسه فريق ساسولو ، مساء اليوم الاربعاء 27 سبتمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان وساسولو

بينما تذاع مباراة انتر ميلان وساسولو بث مباشر اليوم في الجولة السادسة من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023، عبر شبكة قنوات ابوظبي الرياضية, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الايطالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ، يذكر ان معلق المباراة لم يحدد بعد.

توقيت مباراة انتر ميلان وساسولو

ستنطلق صافرة بداية مباراة انتر ميلان وساسولو بث مباشر اليوم في الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8:45 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، بينما في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى