مباريات اليوم

نتيجة مباراة تشيلسي وبرايتون

نتيجة مباراة تشيلسي وبرايتون

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي تشيلسي ونظيره نادي برايتون ، وذلك خلال جولة الدور الثالث من بطولة كاس الرابطة الانجليزية ، حيث يتم اقامة مباراة تشيلسي وبرايتون علي ارضية ملعب ستامفورد بريدج ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام.

 تشيلسي وبرايتون 

بينما يتم اقامة مباراة تشيلسي وبرايتون خلال جولة الدور الثالث من بطولة كاس الرابطة الانجليزية ، مساء اليوم الاربعاء الموافق 27 من شهر سبتمبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يتطلع كلا من الفريقين الي تحقيق الفوز والحصول علي نتائج ايجابية.

 تشيلسي وبرايتون 

كما يتم اذاعة مباراة تشيلسي وبرايتون خلال جولة الدور الثالث من بطولة كاس الرابطة الانجليزية ، مساء اليوم عبر قناة بي ان سبورت 2 ، الناقل الحصري لجميع مباريات كاس الرابطة الانجليزية ، ويتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق عصام الشوالي.

مشاهدة مباراة تشيلسي وبرايتون 

في حين يبدأ الشوط الاول من مباراة تشيلسي وبرايتون خلال جولة الدور الثالث من بطولة كاس الرابطة الانجليزية ، مساء اليوم الاربعاء في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 7:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8:45 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 10:45 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى