دوريات وبطولات

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات وجرش في كأس الأردن

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات اليوم

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق الوحدات ومنافسه فريق جرش اليوم ، في جولة دور ال32 من ضمن منافسات كأس الأردن ، حيث يستعد فريق الوحدات لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق جرش لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

موعد مباراه الوحدات وجرش  

حيث يستضيف استاد عمان الدولي مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق الوحدات مع منافسه فريق جرش اليوم ، وذلك في جولة دور ال32 من ضمن منافسات كأس الأردن ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الخميس الموافق 28 من شهر سبتمبر الحالي.

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات وجرش  

بينا تذاع مباراة فريق الوحدات ومنافسه فريق جرش ، في جولة دور ال32 من ضمن منافسات كأس الأردن ، عبر قناة الأردن الرياضية ، وذلك الناقل الحصري لجميع مباريات كأس الأردن في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق محمد علي شيكس.

زر الذهاب إلى الأعلى