الدوري السعودي

مدرب ضمك السعودي: طارق حامد عنيف ونجح في إيقاف نيمار

تحدث المدير الفني الروماني كونترا مدرب فريق ضمك السعودي عن إمكانيات طارق حامد لاعب وسط الفريق.

وقال كونترا في تصريحات عبر قناة ” ام بي سي مصر ” : ” نحن نبذل قصارى جهدنا من أجل أن نفعل شئ للمستقبل مع الفريق ، مر أسبوعين وسعيد جدا بتدريبي لهؤلاء اللاعبين ، وهذا اللاعب الرائع المحترف طارق حامد”.

واضاف :’ انا من وافقت على ضم طارق حامد ، عرضوا عليا الأمر منذ شهر ووافقت لأنني اعرفه منذ تواجده في اتحاد جدة ولديه الكثير من الخبرة وفي فريقنا نحتاج لاعب مثله”.

وواصل :” طارق حامد لاعب رائع ومفيد جدا للفريق ، احيانا يكون هناك بعض العنف ولكني احب طريقة لعبه، لأن هذا يمنحنا المزيد من القوة والطاقة وأعتقد أنه تنسجم كثيرا مع ضمك “.

وتابع :” لقد دربت احمد حجازي وهو لاعب رائع ومحترف ، لدي وجهه نظر جيدة عن اللاعبين المصريين وأتمنى أن يساعد طارق الفريق كثير وسعيد جدا به”.

واستكمل :” استعدينا جيداً لمباراة الهلال لأننا نعرف إنه فريق رائع ، ونعلم أن هناك لاعبين بجودة جيدة ، والفريق ونفذ كل التعليمات التي اتفقنا عليها قبل المباراة ، طارق حامد حد من خطورة نيمار ، ومنح الفريق نوعاً من الحماس وكل اللاعبين أدوا بشكل رائع “.

واستطرد :” اتابع الكرة المصرية والأهلي والزمالك ، وليس لدي الكثير من الوقت لكي أشاهد كل الدوريات ، الأهلي أحد الفرق الهامة والقوية في قارة افريقيا ،وايضا الزمالك اعرف كلا الفريقين ، وهناك دوري الأبطال وكأس العالم للأندية “.

وأكد:” حال مقابلة الأهلي لاتحاد جدة في كأس العالم للأندية ، كل من الفريقين وارد ان يحقق الفوز واعتقد أن كل شي وارد حدوثه”.

وكشف :” حدثت مفاوضات معي من أحد فريقي الأهلي والزمالك ، وكنت على وشك تدريب أحدهما ولكن اختاروا مدير فني اخر “.

وتعادل ضمك مع نظيره الهلال السعودي بنتيجة هدف لكل فريق ، وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة من منافسات دوري روشن السعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى