مباريات اليوم

نتيجة مباراة الاتحاد والفيحاء

نتيجة مباراة الاتحاد والفيحاء

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق الاتحاد ومنافسه فريق الفيحاء اليوم ، في جولة الأسبوع ال8 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، حيث يستعد فريق الاتحاد لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق الفيحاء لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

شاهد مباراة الاتحاد والفيحاء

حيث يستضيف استاد الملك فهد الدولي مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الإتحاد ومنافسه فريق الفيحاء اليوم ، في جولة الأسبوع ال8 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الجمعة الموافق 29 من شهر سبتمبر الحالي.

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة الثانية 5:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة الإتحاد والفيحاء   

بينما تذاع مباراة فريق الإتحاد ومنافسه فريق الفيحاء اليوم ، في جولة الأسبوع ال8 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، عبر قناة SSC sport ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري السعودي في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق مشاري القرني.

 

زر الذهاب إلى الأعلى