مباريات اليوم

نتيجة مباراة الاهلي وسانت جورج

نتيجة مباراة الاهلي وسانت جورج

يواجه نادي الاهلي منافسه نادي سانت جورج في مباراة هامة تجمع بين الفريقين خلال جولة الدور الثاني من بطولة دوري ابطال افريقيا ، حيث يتم اقامة مباراة الاهلي وسانت جورج علي ارضية ملعب القاهرة الدولي ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز تام.

نتيجة مباراة الاهلي وسانت جورج

في حين يتم اقامة مباراة الاهلي وسانت جورج خلال جولة الدور الثاني من بطولة دوري ابطال افريقيا ، مساء يوم الجمعة الموافق 29 من شهر سبتمبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الانتصار والحصول علي نتائج ايجابية.

 الاهلي وسانت جورج 

بينما يتم نقل مباراة الاهلي وسانت جورج خلال جولة الدور الثاني من بطولة دوري ابطال افريقيا ، عبر قناة ON Time Sports 1 الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا ، ويتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق ايمن الكاشف.

الاهلي وسانت جورج 

كما يبدأ الشوط الاول من مباراة الاهلي وسانت جورج خلال جولة الدور الثاني من بطولة دوري ابطال افريقيا ، مساء يوم الجمعة في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 5 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 6 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 8 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى