مباريات اليوم

نتيجة مباراة الهلال والشباب

نتيجة مباراة الهلال والشباب

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق الهلال ومنافسه فريق الشباب اليوم ، في جولة الأسبوع ال8 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، حيث يستعد فريق الهلال لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق الشباب لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

شاهد مباراة الهلال والشباب اليوم  

حيث يستضيف استاد الأمير فيصل بن فهد مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق الهلال مع منافسه فريق الشباب اليوم ، في جولة الأسبوع ال8 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الجمعة الموافق 29 من شهر سبتمبر الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب  

بينما تذاع مباراة فريق الهلال ومنافسه فريق الشباب اليوم ، في جولة الأسبوع ال8 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، عبر قناة SSC sport ، القناة الصوتية الأولي بصوت المعلق محمد حسين ، والقناة الصوتية الثانية بصوت المعلق علي سعيد الكعبي.

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى