مباريات اليوم

نتيجة مباراة ارسنال وبورنموث

نتيجة مباراة ارسنال وبورنموث

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي ارسنال ومنافسه نادي بورنموث ، وذلك خلال جولة الاسبوع السابع من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، حيث يتم اقامة مباراة ارسنال وبورنموث علي ارضية ملعب فيتاليتي ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام.

ارسنال وبورنموث

بينما يتم اقامة مباراة ارسنال وبورنموث خلال جولة الاسبوع السابع من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، مساء اليوم السبت الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري ، كما يتطلع كلا من الفريقين الي تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

مشاهدة مباراة ارسنال وبورنموث 

كما يتم اذاعة مباراة ارسنال وبورنموث خلال جولة الاسبوع السابع من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، مساء اليوم عبر موقعنا 195 سبورتس ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة.

 ارسنال وبورنموث 

في حين يبدأ الشوط الاول من مباراة ارسنال وبورنموث خلال جولة الاسبوع السابع من بطولة الدوري الانجليزي ، مساء اليوم السبت في تمام الساعة 2 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 3 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 4 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، ، 5 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 6 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى