مباريات اليوم

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

يواجه نادي مانشستر سيتي منافسه نادي ولفرهامبتون في مباراة هامة تجمع بين الفريقين خلال جولة الاسبوع السابع من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، حيث يتم اقامة مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون علي ارضية ملعب مولينيو ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي.

مانشستر سيتي وولفرهامبتون 

كما يتم اقامة مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون خلال جولة الاسبوع السابع من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، مساء اليوم السبت الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون 

بينما يتم نقل مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون خلال جولة الاسبوع السابع من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، عبر موقعنا 195 سبورتس ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي ، كما يتطلع كلا من الفريقين الي تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

 مانشستر سيتي وولفرهامبتون 

في حين يبدأ الشوط الاول من مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون خلال جولة الاسبوع السابع من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، مساء اليوم السبت في تمام الساعة 2 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 3 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 4 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 5 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 6 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى