مباريات اليوم

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

يفتح استاد اولد ترافورد ابوابه لاستضافة مباراة نارية تضم كلا من نادي مانشستر يونايتد وكريستال بالاس خلال جولة الاسبوع السابع من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي.

مانشستر يونايتد وكريستال بالاس 

بينما يتم اقامة مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس خلال جولة الاسبوع السابع من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، مساء اليوم السبت الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة.

 مانشستر يونايتد وكريستال بالاس 

في حين تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس خلال جولة الاسبوع السابع من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، مساء اليوم السبت في تمام الساعة 2 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 3 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 4 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 5 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 6 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس 

كما يتم اذاعة مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس خلال جولة الاسبوع السابع من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، مساء اليوم عبر موقعنا 195 سبورتس ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي ، كما يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز والحصول علي نتائج ايجابية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى