مباريات اليوم

نتيجة مباراة يوفنتوس واتلانتا

نتيجة مباراة يوفنتوس واتلانتا

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي يوفنتوس ومنافسه نادي اتلانتا ، وذلك خلال جولة الاسبوع السابع من بطولة الدوري الايطالي ، حيث يتم اقامة مباراة يوفنتوس واتلانتا علي ارضية ملعب جيويس  ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز عالي.

يوفنتوس واتلانتا

بينما يتم اقامة مباراة يوفنتوس واتلانتا خلال جولة الاسبوع السابع من بطولة الدوري الايطالي الممتاز ، مساء اليوم الاحد الموافق 1 من شهر اكتوبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يتطلع كلا من الفريقين الي تحقيق الانتصار وحسم النقاط الكاملة.

مشاهدة مباراة يوفنتوس واتلانتا 

كما يتم اذاعة مباراة يوفنتوس واتلانتا خلال جولة الاسبوع السابع من بطولة الدوري الايطالي الممتاز ، مساء اليوم الاحد عبر قناة AD Sports premium 1 بصوت المعلق محمد الشامسي ، وكذلك عبر قناة Starzplay بصوت المعلق غازي العمري.

مباراة يوفنتوس واتلانتا 

في حين يبدأ الشوط الاول من مباراة يوفنتوس واتلانتا خلال جولة الاسبوع السابع من بطولة الدوري الايطالي الممتاز ، مساء اليوم الاحد في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 5 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 6 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 8 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى