مباريات اليوم

نتيجة مباراة تشيلسي وفولهام

نتيجة مباراة تشيلسي وفولهام

يفتح استاد كرافن كوتيج ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق تشيلسي ضد نظيره فريق فولهام ، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة تشيلسي وفولهام 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق تشيلسي ضد منافسه فريق فولهام ، اليوم الاثنين 2 اكتوبر الجاري 2023، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وفولهام

بينما تذاع مباراة تشيلسي وفولهام بث مباشر الان في الجولة السابعة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ويمكنك مشاهدة بث مباراة تشيلسي وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

بينما يتولي المعلق الرياضي جواد بدة مهمة التعليق على أحداث مباراة تشيلسي وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة تشيلسي وفولهام

بينما تنطلق صافرة بداية الشوط الأول في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 8 مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى