مباريات اليوم

نتيجة مباراة ارسنال ولانس

نتيجة مباراة ارسنال ولانس

نعرض لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي ارسنال ومنافسه نادي لانس ، وذلك خلال جولة الاسبوع الثاني من بطولة دوري ابطال اوروبا ، حيث يتم اقامة مباراة ارسنال ولانس علي ارضية ملعب بوليرت ديليليس ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام.

ارسنال ولانس 

بينما يتم اقامة مباراة ارسنال ولانس خلال جولة الاسبوع الثاني من بطولة دوري ابطال اوروبا ، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 3 من شهر اكتوبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

مشاهدة مباراة ارسنال ولانس 

كما يتم اذاعة مباراة ارسنال ولانس خلال جولة الاسبوع الثاني من بطولة دوري ابطال اوروبا ، مساء اليوم عبر قناة بي ان سبورت 3 ، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال اوروبا ، ويتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق علي محمد علي.

مباراة ارسنال ولانس 

في حين يبدأ الشوط الاول من مباراة ارسنال ولانس خلال جولة الاسبوع الثاني من بطولة دوري ابطال اوروبا ، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 11 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى