مباريات اليوم

نتيجة مباراة انتر ميلان وبنفيكا

نتيجة مباراة انتر ميلان وبنفيكا

يفتح استاد جوزيبي مياتزا ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق انتر ميلان ضد نظيره فريق بنفيكا ، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة انتر ميلان وبنفيكا

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين انتر ميلان وبنفيكا ، اليوم الثلاثاء 3 اكتوبر الجاري 2023، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان وبنفيكا

بينما تذاع مباراة انتر ميلان وبنفيكا بث مباشر الان في الجولة الثانية من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 4, الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال اوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولي المعلق الرياضي محمد بركات مهمة التعليق على أحداث مباراة انتر ميلان وبنفيكا في الجولة الثانية من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة انتر ميلان وبنفيكا 

بينما تنطلق صافرة بداية الشوط الأول في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى