مباريات اليوم

نتيجة مباراة الأهلي وانبي

نتيجة مباراة الأهلي وانبي

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق الأهلي ومنافسه فريق إنبي اليوم ، في جولة نصف النهائي من ضمن منافسات كأس مصر ، حيث يستعد فريق الأهلي لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق إنبي لهذه المباراة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

نتيجة مباراة الأهلي وانبي

حيث يحتضن استاد القاهرة الدولي مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق الأهلي مع منافسه فريق إنبي اليوم ، في جولة نصف النهائي من ضمن منافسات كأس مصر ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأربعاء الموافق 4 من شهر أكتوبر الحالي.

معلق مباراة الأهلي وإنبي  

بينما تبث مباراة فريق الأهلي ومنافسه فريق إنبي اليوم ، في جولة نصف النهائي من ضمن منافسات كأس مصر ، عبر قناة ON Time Sports 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات كأس مصر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وذلك سيكون بصوت المعلق أيمن الكاشف.

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى