مباريات اليوم

نتيجة مباراة برشلونة وبورتو

نتيجة مباراة برشلونة وبورتو

نعرض لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق برشلونة ومنافسه فريق بورتو اليوم ، في جولة الأسبوع ال2 من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، حيث يستعد فريق برشلونة لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق بورتو لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

نتيجة مباراة برشلونة وبورتو

حيث يستضيف استاد الدراجاو مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق برشلونة ومنافسه فريق بورتو اليوم ، في جولة الأسبوع ال2 من ضمن منافسات الدوري دوري ابطال اوروبا ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأربعاء الموافق 4 من شهر أكتوبر الحالي.

وتبث مباراة فريق برشلونة ومنافسه فريق بورتو اليوم ، في جولة الأسبوع ال2 من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، عبر قناة بي ان سبورت 2 ، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال اوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وذلك سيكون بصوت المعلق خليل البلوشي.

توقيت مباراة برشلونة وبورتو  

بينما تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى