مباريات اليوم

نتيجة مباراة برشلونة وبورتو

نتيجة مباراة برشلونة وبورتو

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي برشلونة ونظيره نادي بورتو ، وذلك خلال جولة الاسبوع الثاني من بطولة دوري ابطال اوروبا ، حيث يتم اقامة مباراة برشلونة وبورتو علي ارضية ملعب الدراجاو ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام.

نتيجة مباراة برشلونة وبورتو

بينما يتم اقامة مباراة برشلونة وبورتو خلال جولة الاسبوع الثاني من بطولة دوري ابطال اوروبا ، مساء اليوم الاربعاء الموافق 4 من شهر اكتوبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز والحصول علي نتائج ايجابية.

مشاهدة مباراة برشلونة وبورتو 

كما يتم نقل مباراة برشلونة وبورتو خلال جولة الاسبوع الثاني من بطولة دوري ابطال اوروبا ، مساء اليوم عبر قناة بي ان سبورت 2 ، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال اوروبا ، ويتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق خليل البلوشي.

نتيجة مباراة برشلونة وبورتو

في حين يبدأ الشوط الاول من مباراة برشلونة وبورتو خلال جولة الاسبوع الثاني من بطولة دوري ابطال اوروبا ، مساء اليوم الاربعاء في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 11 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى