مباريات اليوم

نتيجة مباراة روما وسيرفيت

نتيجة مباراة روما وسيرفيت

يفتح ملعب الاولمبيكو ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق روما ضد نظيره فريق سيرفيت ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023.

نتيجة مباراة روما وسيرفيت

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق روما ضد نظيره فريق سيرفيت ، اليوم الخميس 5 اكتوبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023.

نتيجة مباراة روما وسيرفيت

بينما تذاع مباراة روما وسيرفيت بث مباشر اليوم ، في الجولة الثانية من بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023 ، عبر قناة بي إن سبورت 2, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاوروبي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولي المعلق الرياضي الشهير خليل البلوشي مهمة التعليق على أحداث مباراة روما وسيرفيت في الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023.

مشاهدة مباراة روما وسيرفيت 

ستنطلق صافرة بداية الشوط الأول في تمام الساعة 7 مساءً موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، بينما في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى