مباريات اليوم

نتيجة مباراة الزمالك والبنك الاهلي

نتيجة مباراة الزمالك والبنك الاهلي

يفتح استاد جهاز الرياضية العسكرية ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق الزمالك ضد نظيره فريق البنك الاهلي ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة الزمالك والبنك الاهلي 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق الزمالك ضد نظيره منافسه البنك الاهلي ، اليوم السبت 7 اكتوبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة الزمالك والبنك الاهلي

بينما تذاع مباراة الزمالك والبنك الاهلي بث مباشر اليوم في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة On Time Sports 1 HD, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ، ويمكنك مشاهدة بث مباراة الزمالك والبنك الاهلي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023، يذكر ان معلق المباراة لم يحدد بعد.

توقيت مباراة الزمالك والبنك الاهلي 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك والبنك الاهلي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، بينما في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى