مباريات اليوم

نتيجة مباراة ريال مدريد واوساسونا

نتيجة مباراة ريال مدريد واوساسونا

يفتح ملعب سانتياغو برنابيو ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق ريال مدريد ضد نظيره فريق اوساسونا ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة ريال مدريد واوساسونا 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق ريال مدريد واوساسونا ، اليوم السبت 7 اكتوبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واوساسونا

بينما تذاع مباراة ريال مدريد واوساسونا بث مباشر اليوم في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023 ، عبر قناة بي إن سبورت 3, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ويمكنك مشاهدة بث مباراة ريال مدريد واوساسونا في الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023، يذكر ان معلق المباراة لم يحدد بعد.

توقيت مباراة ريال مدريد واوساسونا 

بينما تنطلق صافرة بداية الشوط الأول في تمام الساعة 2:15 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 3:15 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 4:15 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، بينما في تمام الساعة 5:15 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 6:15 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى