أخباردوريات وبطولاتكرة قدممباراةمنتخبات

القنوات الناقلة لمباراة مصر وزامبيا الودية

القنوات الناقلة لمباراة مصر الودية 

يواجه منتخب مصر نظيره منتخب زامبيا ، في مباراة قوية ومثيرة للغاية ، وذلك ضمن إطار منافسات الدور الاول من بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023، نقدم لكم القنوات الناقلة بالمعلقين لمباراة مصر وزامبيا في بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023.

موعد مصر وزامبيا الودية

يستضيف استاد هزاع بن زايد مباراة قوية حيث تجمع بين منتخب مصر ضد منافسه منتخب زامبيا ، يوم الخميس المقبل الموافق 12 اكتوبر الجاري 2023، وذلك ضمن إطار منافسات الدور الاول من بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة مصر وزامبيا 

ستنطلق صافرة بداية الشوط الأول في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 6:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، بينما في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال، 8:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وزامبيا 

بينما تذاع مباراة مصر وزامبيا في الدور الأول من بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة On Time Sports 1, الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة ودية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة مصر وزامبيا في الدور الأول من بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023، المعلق الرياضي الشهير محمد الكواليني والصوتية الثانية بصوت المعلق محمد الغياتي.

لمعرفة المزيد:-

موعد مباراة فرنسا وهولندا القادمة في تصفيات يورو 2024

زر الذهاب إلى الأعلى