أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدممنتخبات

موعد مباراة البرتغال وسلوفاكيا القادمة في تصفيات يورو 2024

موعد مباراة البرتغال القادمة 

يفتح استاد الدراجاو ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين منتخب البرتغال ضد نظيره منتخب سلوفاكيا ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة تصفيات يورو 2024 ، يستعد كلا من المنتخبين لهذه المعركة الشرسه بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة من انياب الخصم.

موعد مباراة البرتغال وسلوفاكيا القادمة 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين منتخب البرتغال ضد منافسه منتخب سلوفاكيا ، يوم الجمعة المقبل الموافق 13 اكتوبر الجاري 2023، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة تصفيات يورو 2024.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفاكيا

بينما تذاع مباراة البرتغال وسلوفاكيا في الجولة السابعة من بطولة تصفيات يورو 2024، عبر قناة بي إن سبورت 2, الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات يورو 2024  في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولي المعلق الرياضي الشهير خليل البلوشي مهمة التعليق على أحداث مباراة البرتغال وسلوفاكيا في تصفيات يورو 2024.

توقيت مباراة البرتغال وسلوفاكيا 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة البرتغال وسلوفاكيا في تصفيات يورو 2024 ، في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8:45 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، بينما في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:-

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى