أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدممنتخبات

موعد مباراة فرنسا وهولندا القادمة في تصفيات يورو 2024

موعد مباراة فرنسا القادمة 

يفتح ملعب يوهان كرويف ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين منتخب فرنسا ضد نظيره منتخب هولندا ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة تصفيات يورو 2024، يستعد كلا من المنتخبين لهذه المعركة الشرسه بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة من انياب الخصم من أجل تعزيز رصيده من النقاط.

موعد مباراة فرنسا وهولندا القادمة

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين منتخب فرنسا ضد منافسه منتخب هولندا ، يوم الجمعة المقبل الموافق 13 اكتوبر الجاري 2023، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة تصفيات يورو 2024.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وهولندا 

بينما تذاع مباراة فرنسا وهولندا في الجولة السابعة من بطولة تصفيات يورو 2024، عبر قناة بي إن سبورت 1, الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات يورو 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولي المعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي مهمة التعليق على أحداث مباراة فرنسا وهولندا في تصفيات يورو 2024.

توقيت مباراة فرنسا وهولندا

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة فرنسا وهولندا في الجولة السابعة من بطولة تصفيات يورو 2024، في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 7:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8:45 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:-

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وغرناطة اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى