أخباركرة قدممباراةمنتخبات

موعد مباراة مصر والجزائر الودية القادمة

موعد مباراة مصر والجزائر الودية القادمة 

بينما يفتح ملعب استاد هزاع بن زايد ابوابة لاستضافة مباراة قوية من العيار الثقيل حيث تجمع بين منتخب مصر ضد نظيره منتخب الجزائر ، وذالك ضمن إطار منافسات بطولة ودية ، للاستعداد للمباريات القادمة من منافسات الموسم المقبل لكرة القدم موسم 2023 .

موعد مباراة مصر والجزائر الودية 

بينما يواجه منتخب مصر نظيره منتخب الجزائر ، مساء يوم الاثنين المقبل والموافق 16 اكتوبر الجاري 2023 ، وذالك ضمن إطار منافسات الدور الاول من منافسات البطولة الودية ، للاستعداد للمباريات القادمة من منافسات الموسم الجديد لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة مصر والجزائر القادمة 

ومن المقرر أن يتم انطلاق صافرة بداية مباراة منتخب مصر ضد نظيره منتخب الجزائر ، في الدور الأول من منافسات البطولة الودية لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 10 صباحاً بتوقيت موريتانيا ، 11 صباحاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 12 ظهراً بتوقيت ليبيا والسودان ، 1 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، 2 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر القادمة

بينما تذاع مباراة منتخب مصر ضد نظيره منتخب الجزائر ، في الدور الأول من منافسات بطولة ودية للاستعداد للمباريات القادمة من منافسات الموسم الجديد لكرة القدم موسم 2023 ، عبر شبكة قنوات ON Time Sports ، ويذكر أن معلق المباراة لم يحدد بعد .

لمعرفة المزيد :- 

موعد مباراة الارجنتين القادمة ضد باراغواي في تصفيات كاس العالم 2026

زر الذهاب إلى الأعلى