مباريات اليوم

نتيجة مباراة أتليتكو مدريد وريال سوسيداد

نتيجة مباراة أتليتكو مدريد وريال سوسيداد

نعرض لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق أتليتكو مدريد ومنافسه فريق ريال سوسيداد اليوم ، في جولة الأسبوع ال9 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، حيث يستعد فريق أتليتكو مدريد لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق ريال سوسيداد لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

نتيجة مباراة أتليتكو مدريد وريال سوسيداد

حيث يستضيف استاد سيفيتاس ميتروبوليتانو مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق أتليتكو مدريد ومنافسه فريق ريال سوسيداد اليوم ، في جولة الأسبوع ال9 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 8 من شهر أكتوبر الحالي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 3:15 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 4:15 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 5:15 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 6:15 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة اتليتكو مدريد وريال سوسيداد  

بينما تنقل مباراة فريق أتليتكو مدريد ومنافسه فريق ريال سوسيداد اليوم ، في جولة الأسبوع ال9 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، عبر قناة بي ان سبورت 3 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق علي محمد علي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى