مباريات اليوم

نتيجة مباراة الاهلي والاسماعيلي

نتيجة مباراة الاهلي والاسماعيلي

يفتح استاد الجيش ببرج العرب ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق الاهلي ضد نظيره فريق الاسماعيلي ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق الاهلي ضد نظيره فريق الإسماعيلي ، اليوم الأحد 8 اكتوبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاسماعيلي

بينما تذاع مباراة الاهلي والاسماعيلي بث مباشر اليوم في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة On Time Sports 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ويمكنك مشاهدة بث مباراة الاهلى والاسماعيلي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

بينما يتولي المعلقين الرياضيين مؤمن حسن وأيمن الكاشف مهمة التعليق على أحداث مباراة الاهلي والاسماعيلي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة الاهلي والاسماعيلي 

بينما تنطلق صافرة بداية الشوط الأول في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، بينما في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى