مباريات اليوم

نتيجة مباراة الرجاء والمغرب التطواني

نتيجة مباراة الرجاء والمغرب التطواني

يفتح ملعب المركب الرياضي محمد الخامس ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق الرجاء ضد نظيره فريق المغرب التطواني ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة البطولة الوطنية المغربية لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة الرجاء والمغرب التطواني 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق الرجاء والمغرب التطواني ، اليوم الأحد 8 اكتوبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من البطولة الوطنية المغربية لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء والمغرب التطواني

بينما تذاع مباراة الرجاء والمغرب التطواني بث مباشر اليوم في الجولة السادسة من البطولة الوطنية المغربية لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة المغربية الرياضية, الناقل الحصري لجميع مباريات البطولة الوطنية المغربية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولي المعلق الرياضي سفيان الرشيدي مهمة التعليق على أحداث مباراة الرجاء والمغرب التطواني في البطولة الوطنية المغربية لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة الرجاء والمغرب التطواني

بينما تنطلق صافرة بداية الشوط الأول في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، بينما في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 11:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى