مباريات اليوم

نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة

نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة

نقدم لكم الان في هذا المقال بث مباشر مباراة برشلونة وغرناطة اليوم في منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة بطولة الدوري الاسباني الليجا بث مباشر برشلونة وغرناطة , حيث يستعد فريق برشلونة لخوص تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الفوز والحصول علي الثلاث نقاط كاملة من انياب الخصم العنيد.

نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة

بينما تنطلق مباراة برشلونة وغرناطة بث مباشر اليوم الاحد الموافق 8 من شهر اكتوبر الجاري في الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري الاسباني الممتاز بث مباشر مباراة برشلونة وغرناطة وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم.

بينما تنطلق مباراة برشلونة امام نظيرة غرناطة الليلة في تمام الساعة ال 7 مساء بتوقيت موريتانيا 8 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 9 مساء بتوقيت السودان وليبيا 10 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال والساعة ال 11 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وغرناطة.

كما تنقل مباراة برشلونة وغرناطة اليوم في منافسات الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري الاسباني الليغا بث مباشر الان مباراة برشلونة حيث تنقل مباراة برشلونة وغرناطة عبر قناة بي ان سبورت 1  حيث من المقرر ان يتولي مهمة التعليق علي تلك المباراة المعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى