مباريات اليوم

نتيجة مباراة ليفربول وبرايتون

نتيجة مباراة ليفربول وبرايتون

حيث يفتح استاد أميكس ستاديوم أبوابه لإستضافة مباراة قوية ونارية ، تجمع بين فريق ليفربول ومنافسه فريق برايتون اليوم ، في جولة الأسبوع ال8 من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، حيث يستعد فريق ليفربول لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق برايتون لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

نتيجة مباراة ليفربول وبرايتون

حيث يلتقي فريق ليفربول مع منافسه فريق برايتون اليوم ، في جولة الأسبوع ال8 من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 8 من شهر أكتوبر الحالي.

معلق مباراة ليفربول وبرايتون  

بينما تبث مباراة فريق ليفربول ومنافسه فريق برايتون اليوم ، في جولة الأسبوع ال8 من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق خليل البلوشي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 2:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى