مباريات اليوم

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وارسنال

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وارسنال

نعرض لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي مانشستر سيتي ومنافسه نادي ارسنال ، وذلك خلال جولة الاسبوع الثامن من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، حيث يتم اقامة مباراة مانشستر سيتي وارسنال علي ارضية ملعب الامارات ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وارسنال

بينما يتم اقامة مباراة مانشستر سيتي وارسنال خلال جولة الاسبوع الثامن من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، مساء اليوم الاحد الموافق 8 من شهر اكتوبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة.

 مانشستر سيتي وارسنال 

كما يتم نقل مباراة مانشستر سيتي وارسنال خلال جولة الاسبوع الثامن من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، مساء اليوم الاحد عبر قناة بي ان سبورت 1 ، beIN 4 k الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي ، ويتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق عصام الشوالي.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وارسنال

في حين يبدأ الشوط الاول من مباراة مانشستر سيتي وارسنال خلال جولة الاسبوع الثامن من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، مساء اليوم الاحد في تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 4:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 5:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 6:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 7:30 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى