مباراة

القنوات الناقلة لمباراة مصر وزامبيا القادمة

القنوات الناقلة لمباراة مصر القادمة  

نعرض لكم في هذه المقالة القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ومنافسه منتخب زامبيا القادمة ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث يستعد منتخب مصر لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد منتخب زامبيا لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

موعد مباراة مصر وزامبيا  

حيث يستضيف استاد هزاع بن زايد مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي منتخب مصر مع منافسه منتخب زامبيا القادمة ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء يوم الخميس القادم الموافق 12 من شهر أكتوبر الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وزامبيا  

بينما تبث مباراة منتخب مصر ومنافسه منتخب زامبيا القادمة ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، عبر قناة ON Time Sports 1 ، الناقل الحصري لجميع المباريات الودية في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، القناة الصوتية الأولي بصوت المعلق محمد الكواليني ، والقناة الصوتية الثانية بصوت المعلق محمد الغياتي.

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى