مباريات اليوم

نتيجة مباراة الامارات

نتيجة مباراة الكويت والامارات

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب الامارات ونظيره منتخب الكويت ، وذلك خلال جولة الدور الاول من بطولة مباراة ودية ، حيث يتم اقامة مباراة الامارات والكويت علي ارضية ملعب ال مكتوم ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام.

الامارات والكويت

بينما يتم اقامة مباراة الامارات والكويت الودية خلال جولة الدور الاول ، مساء اليوم الخميس الموافق 12 من شهر اكتوبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

مشاهدة مباراة الامارات والكويت 

كما يتم اذاعة مباراة الامارات والكويت خلال جولة الدور الاول من بطولة المباراة الودية ، مساء اليوم عبر قناة دبي الرياضية 1 بصوت المعلق علي سعيد الكعبي ، ابوظبي الرياضية 1 بصوت المعلق عامر عبدالله ، الشارقة الرياضية بصوت المعلق عبدالحميد الجسمي ، الكويت الرياضية بصوت المعلق ابراهيم الهشال.

بث مباشر بدون تقطيع الامارات والكويت 

في حين يبدأ الشوط الاول من مباراة الامارات والكويت خلال جولة الدور الاول من بطولة المباراة الودية ، مساء اليوم الخميس في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 5 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 6 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 8 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى