مباريات اليوم

الارجنتين وباراغواي ونتيجة اللقاء

الارجنتين وباراغواي ونتيجة اللقاء

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب الارجنتين ونظيره منتخب باراغواي ، وذلك خلال جولة الاسبوع الثالث من بطولة تصفيات كاس العالم بامريكا الجنوبية ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي.

الارجنتين وباراغواي ونتيجة اللقاء

بينما يتم اقامة مباراة الارجنتين وباراغواي خلال جولة الاسبوع الثالث من بطولة تصفيات كاس العالم بامريكا الجنوبية ، صباح اليوم الجمعة الموافق 13 من شهر اكتوبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة ، حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

الارجنتين وباراغواي ونتيجة اللقاء

كما يتم اذاعة مباراة الارجنتين وباراغواي خلال جولة الاسبوع الثالث من بطولة تصفيات كاس العالم بامريكا الجنوبية ، صباح اليوم عبر قناة SSC Sport 1 HD بصوت المعلق فارس عوض ، SSC Sport 5 HD بصوت المعلق فارس عوض.

مشاهدة مباراة الارجنتين وباراغواي

في حين تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة الارجنتين وباراغواي خلال جولة الاسبوع الثالث من بطولة تصفيات كاس العالم ، صباح اليوم الجمعة في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 12 منتصف الليل بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 1 صباحاً بتوقيت ليبيا والسودان ، 2 صباحاً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 3 صباحاً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى