مباريات اليوم

نتيجة مباراة البرتغال وسلوفاكيا

نتيجة مباراة البرتغال وسلوفاكيا

يفتح ملعب الدراجاو ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين منتخب البرتغال ضد نظيره منتخب سلوفاكيا ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة تصفيات يورو 2024 ، يستعد كلا من المنتخبين لهذه المعركة الشرسه بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة من انياب الخصم.

موعد مباراة البرتغال وسلوفاكيا 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين منتخب البرتغال ضد نظيره منتخب سلوفاكيا ، مساء اليوم الجمعة 13 اكتوبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة تصفيات يورو 2024.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفاكيا 

بينما تذاع مباراة البرتغال وسلوفاكيا بث مباشر اليوم في الجولة السابعة من بطولة تصفيات يورو 2024 ، عبر قناة بي إن سبورت 2, الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات يورو 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولي المعلق الرياضي الشهير خليل البلوشي مهمة التعليق على أحداث مباراة البرتغال وسلوفاكيا في تصفيات يورو 2024.

توقيت مباراة البرتغال وسلوفاكيا

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة البرتغال وسلوفاكيا في تصفيات يورو 2024، في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8:45 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، بينما في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى