مباريات اليوم

نتيجة مباراة فرنسا وهولندا

نتيجة مباراة فرنسا وهولندا

يواجه منتخب فرنسا نظيره منتخب هولندا ، في مباراة قوية ومثيرة للغاية ، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة تصفيات يورو 2024 ، يدخل كلا من المنتخبين هذه الموقعة بكل قوة وحماس شديد من أجل تحقيق الفوز بتلك المواجهة النارية.

مباراة فرنسا 

يستضيف يوهان كرويف ارينا مباراة قوية حيث تجمع بين منتخب فرنسا ضد منافسه منتخب هولندا ، اليوم الجمعة 13 اكتوبر الجاري 2023، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة تصفيات يورو 2024.

مباراة فرنسا وهولندا 

ستنطلق صافرة بداية الشوط الأول في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 7:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8:45 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مشاهدة مباراة فرنسا وهولندا 

ستنقل مباراة فرنسا وهولندا بث مباشر الان في الجولة السابعة من بطولة تصفيات يورو 2024، عبر قناة بي إن سبورت 1, الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات يورو 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ويمكنك مشاهدة بث مباراة فرنسا وهولندا في تصفيات يورو 2024.

بينما سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة فرنسا وهولندا بث مباشر الان في الجولة السابعة من بطولة تصفيات يورو 2024، المعلق الرياضي الكبير حفيظ دراجي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى