مباريات اليوم

نتيجة مباراة فرنسا وهولندا

نتيجة مباراة فرنسا وهولندا

نعرض لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة منتخب فرنسا ومنافسه منتخب هولندا اليوم ، في جولة الأسبوع ال7 من ضمن منافسات تصفيات يورو 2024 ، حيث يستعد منتخب فرنسا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد منتخب هولندا لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

موعد مباراة فرنسا وهولندا  

حيث يحتضن استاد يوهان كرويف أرينا مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب فرنسا ومنافسه منتخب هولندا اليوم ، في جولة الأسبوع ال7 من ضمن منافسات تصفيات يورو 2024 ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الجمعة الموافق 13 من شهر أكتوبر الحالي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة فرنسا وهولندا  

بينما تبث مباراة منتخب فرنسا ومنافسه منتخب هولندا اليوم ، في جولة الأسبوع ال7 من ضمن منافسات تصفيات يورو 2024 ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات اليورو في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق حفيظ دراجي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى