مباريات اليوم

نتيجة ماتش كوت ديفوار والمغرب

نتيجة ماتش كوت ديفوار والمغرب

يفتح ملعب فيليكس هوفويت بوانيي ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين منتخب المغرب ضد نظيره منتخب كوت ديفوار ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الدور الاول من بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة المغرب وكوت ديفوار

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين منتخب المغرب ضد منافسه منتخب كوت ديفوار ، اليوم السبت 14 اكتوبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الدور الاول من بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكوت ديفوار

بينما تذاع مباراة المغرب وكوت ديفوار بث مباشر اليوم في الدور الأول من بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة المغربية الرياضية, الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة ودية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

بينما يتولي المعلق الرياضي هشام فرج مهمة التعليق على أحداث مباراة المغرب وكوت ديفوار بث مباشر اليوم في بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة المغرب وكوت ديفوار

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة المغرب وكوت ديفوار بث مباشر اليوم في الدور الأول من بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 6 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 7 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 9 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى